منتديات احباب الروح



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلالدردشهدخول

شاطر | 
 

 طبعا صدگ لو گال المثل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A7BaB aLR07
إْلــ.م.ـديـر إْلـ.ع.ـآم
إْلــ.م.ـديـر إْلـ.ع.ـآم
avatar

عدد الرسائل : 276
رقم العضويه : 9
هوايتي :
مهنتي :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: طبعا صدگ لو گال المثل   8/11/2008, 5:38 am

شلونكم حبايبي



طبعا صدگ لو گال المثل الصيني


首都圏にある日系企業(社員数約八十人、うち日本人三人)が同年八月から〇八年一月にかけて比人社員の商用 短期滞在ビザ社員数約八十人、うち日本人三人)が同年八月から〇八年一月にかけて比人社員を代理申請した際 、海外就労仲介業者とみられる人にかけてにかけてにかけて


بببببببببببببببب بببببببببببببببب بببببببببببببببب بببببببببببببببب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
O?°'¨ Mhs.4Ever¨'°?O
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 314
العمر : 29
رقم العضويه : 7
مزاجك اليوم :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 01/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبعا صدگ لو گال المثل   8/11/2008, 5:44 am

ههههههههههههههههههههه خوش مثل
عاشت ايدك عمري

تقبل مروري

تحياتي الكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MeEmO
مشرف المنتديات الرياضيه ومنتدى برامج الكومبيونر
مشرف المنتديات الرياضيه ومنتدى برامج الكومبيونر
avatar

عدد الرسائل : 242
العمر : 29
رقم العضويه : 5
مزاجك اليوم :
هوايتي :
مهنتي :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبعا صدگ لو گال المثل   8/11/2008, 6:28 am

دوكفلي اذا ما اجيب مترجم صيني وافتهمه هههههههههههههههههههه

تحياتي الك يامديرنا الغالي

تقبل مروري

_________________


legolas_msa@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7BaB aLR07
إْلــ.م.ـديـر إْلـ.ع.ـآم
إْلــ.م.ـديـر إْلـ.ع.ـآم
avatar

عدد الرسائل : 276
رقم العضويه : 9
هوايتي :
مهنتي :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبعا صدگ لو گال المثل   8/11/2008, 11:28 am

هههههههههههههههههههههههههههه
مشكووورين عيوني على مروركم الرائع
لا ترحمونا من هالمرور

تحياتي ..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسمة أمل
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 24
العمر : 29
رقم العضويه : 18
مزاجك اليوم :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 13/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبعا صدگ لو گال المثل   8/13/2008, 4:01 am

ههههههههههههههههههههه
مشكور عالمقلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
A7BaB aLR07
إْلــ.م.ـديـر إْلـ.ع.ـآم
إْلــ.م.ـديـر إْلـ.ع.ـآم
avatar

عدد الرسائل : 276
رقم العضويه : 9
هوايتي :
مهنتي :
علم دولتي :
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: طبعا صدگ لو گال المثل   8/13/2008, 10:49 am

خخخخخخخخخخخخخخخ
تعيشين وتاكلين غيرهه عيني نسووم
مشكوره على الرد ورده
دمتي لك الود

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طبعا صدگ لو گال المثل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احباب الروح :: المنتديات الادبيه :: منتدى الحكم والامثال-
انتقل الى: